أنت هنا

بعد أسبوع من احتفالات التخرج المستمرة التي أقامتها المدينة الجامعية للطالبات في جامعة الملك سعود، رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الحفل الختامي لتخريج الدفعة الثانية والخمسين، وذلك يوم السبت 30 أبريل في قاعة الاحتفالات الرئيسة بالمدينة الجامعية.

حيث افتتح الحفل بمسيرة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة، تأكيدا على دورهم الفعال في تحقيق رسالة الجامعة ومساندة الطالبة للوصول إلى أقصى درجات العلم والمعرفة.

ليتم بعد ذلك تكريم الخريجات من قبل سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود وسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس العيسى، والتي أعربت بدورها عن بالغ اعتزازها بالخريجات كونهن الحلم الذي تفخر الجامعة سنويا بتحقيقه، وذلك في ظل القيادة الرشيدة للدولة، والتي تلتزم الجامعة أمام دعمها المستمر لقطاع التعليم بتقديم علمٍ حديثٍ وعصري للفتاة السعودية يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية.

وبلغ عدد الكوكبة المتميزة من الخريجات التي أطلقتها جامعة الملك سعود لهذا العام  1946 طالبة من مرحلة البكالوريوس، و 1048 طالبة من الدراسات العليا، وذلك بما يقارب 900 طالبة من الكليات الإنسانية بمختلف تخصصاتها، و200 طالبة من الكليات العلمية، و515 طالبة من الكليات الصحية، و156 طالبة من كليات المجتمع.