أنت هنا

امتدادا لرسالة ورؤية جامعة الملك سعود في تحسين جودة التعليم في جميع برامجها الاكاديمية, حرصت كلية التربية على تطبيق جودة التعليم في كافة برامجها الاكاديمية وذلك من خلال العمل على الحصول على الاعتماد الاكاديمي من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الاكاديمي (NCAAA).

ومن هذا المنطلق اقامت كلية التربية حفل تدشين الخطط التنفيذية للاعتماد الاكاديمي لبرامج البكالوريوس المرشحة للتقدم للاعتماد الاكاديمي وذلك في يوم الخميس الموافق 12/2/1438هـ في تمام الساعة العاشرة والنصف.

وقد حضر حفل التدشين عميد عمادة التطوير والجودة وعدد من مستشاري العمادة. واستعرض وكيل كلية التربية للتطوير والجودة سعادة الاستاذ الدكتور علي بن حسن الزهراني المراحل التي مرت بها الكلية للعمل على الحصول على الاعتماد لاكاديمي والتي اشتملت على مرحلة الاعداد وتشكيل اللجان ومرحلة دراسة الوثائق و مرحلة اعداد الخطط التنفيذية. بعد ذلك تم تدشين واستعراض الخطط  التنفيذية لاعتماد برامج الكلية وكانت على النحو التالي: برنامج الدراسات الاسلامية, برنامج الدراسات القرآنية, برنامج علم النفس, برنامج التربية الخاصة, برنامج التربية الفنية, برنامج رياض الاطفال, برامج اعداد المعلمين(الحاسب الألي, الرياضيات, اللغة الانجليزية, الفيزياء). وقد اوضح أن جميع هذا البرامج سوف تستوفي  -بمشيئة الله- جميع متطلبات الاعتماد الاكاديمي بنهاية الفصل الثاني للعام الدراسي 1438هـ.

وقد حضر حفل التدشين عميد كلية التربية ورؤساء الاقسام وممثلي لجان الجودة بأقسام الكلية وعدد من اعضاء هيئة التدريس.