أنت هنا


احتفلت اليوم كلية إدارة الأعمال بحصولها على الاعتماد الأكاديمي الدولي AACSB ،تحت رعاية من معالي مدير جامعة الملك سعود ، الأستاذ الدكتور / بدران بن عبد الرحمن العمر ، وقد شرف سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور/ يوسف عسيري وبحضور بعض العمداء ووكلاء الكليات، كما تم الاحتفال في المدينة الجامعية للطالبات بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة ايناس بنت سليمان العيسى وعميدة اقسام الكليات الانسانية الدكتورة غزيل العيسى ووكيلة كلية ادارة الاعمال لشؤون الطالبات الدكتورة منيرة العود ،ورؤساء الاقسام واعضاء هيئة التدريس .
واستهل الحفل بالسلام الملكي ثم قراءة من القران الكريم وقد أشاد عميد الكلية الدكتور / معدي آل مذهب بداية الحفل عن الانجاز والفخر بحصول كلية ادارة الاعمال بجامعة الملك على الدرجة العلمية الرفيعه عبر الاعتماد الأكاديمي الدولي AACSB ،ذلك الذي وضع لها اسما ومكانة على مستوى العالم ،من خلال العمل الدؤوب والجهود المشتركة والتعاون المستمر لتحقيق الهدف .
وقد عرض وكيل الكلية للتطويروالجودة الدكتور وادي العنزي نبذة عن الاعتماد الدولي اهدافه ومعاييره وفوائدالحصول عليه ، كما كان لمعالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور / بدران بن عبد الرحمن العمر ،ولعميد كلية ادارة الاعمال الدكتور معدي آل مذهب وقفاتهم وكلماتهم المحفزة في الحفل .
وأكد وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدور الذي تسهم به جامعة الملك سعود في دفع عجلة التنمية في بلادنا الغالية. وشدد على الدور الذي تسهم به دولتنا الرشيدة في دعم التعليم والتعليم والتميز في مخرجات التعلم.
ثم تم تكريم وكلاء الجامعة ورؤساء الاقسام ووكيلات الاقسام المشاركات في الاعتماد الدولي ورؤساء لجان الجودة بالاقسام ومنسوبي وكالة التطوير والجودة وتكريم الطلاب المشاركين والخريجين في الاعتماد الدولي وعددهم ٢٣ طالبا من الدراسات العليا ،وقدم عميد كلية ادارة الاعمال الدكتور معدي آل مذهب درعا لمعالي مدير الجامعة ولوكيل الجامعة للتخطيط الدكتور يوسف عسيري ،كما تفضلت الدكتورة منيره العود وكيلة كلية ادارة الاعمال بتكريم الرعاة .
الجدير بالذكر ان الشهادة الاكاديمية المعتمدة من قبل الاعتماد الأكاديمي الدولي AACSB توفر العديد من المزايا والتي من اهمها تسهيل قبول الخريجين في الجامعات المرموقة لدراسة الماجستير او الدكتوراه ،اضافة الى الفرص الوظيفية الافضل في الشركات العالمية في سوق العمل.