أنت هنا

تحت رعاية سعادة عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور/ أحمد بن مبارك القحطاني يقيم مركز الأمير نايف بن عبدالعزيز للأبحاث ووكالة الكلية لدراسات العليا و البحث العلمي الندوة العلمية الرابعة تحت عنوان "نحو بحوث علمية أفضل في طب الأسنان" بالمسرح الرئيسي بمستشفى طب الأسنان لمدة يومين على التوالي 20-21 صفر ، و أفتتح الندوة سعادة عميد كلية طب الأسنان بإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور ثم إلقاء للبروفيسور/ جون جانسن محاضرة عن  (الطب التجديدي للأسنان : مثال على أنسجة العظام ) .

كما وقد شملت الندوة في يومها الاول مجموعة من المواضيع المهمة لمناقشتها كان منها (استخدام تقنيات التصوير البحوث الطبية الحيوية في تجديد الأنسجة وتطبيقاتها في مجال طب الأسنان ) والتي ألقاها الدكتور/ وليد زاهر تلاها محاضرة للدكتور/ عبدالرحمن نيازي كانت بعنوان (استخدام الحمض النووي في التكنولوجيا الحيوية) .

واختتمت الندوة يومها الأول على محاضرة بعنوان مهارات كتابة ورقة البحث العلمي مع الدكتورة دلال القحطاني . وتستمر الندوة عملها مع البروفيسور جون جانسن الذي يعمل أستاذ بجامعة رادبود ، بمملكة هولندا لليوم الثاني ، ثم القيت محاضرة للدكتورة نهاد العاجز بعنوان ( الخلايا الجذعية) وكان ختام الندوة مع الدكتورة فائقة عبدالمجيد بإلقاء محاضرة وورشة عمل بعنوان ( تطبيقات تقنيات المجهر في البحوث ).

 

وفي ختام الندوة العلمية الرابعة شكر سعادة الدكتور حمدان الغامدي مدير مركز البحوث بكلية طب الأسنان جميع القائمين علي الندوة العلمية الرابعة والحضور على مشاركتهم وتفاعلهم اثناء الندوة وورش العمل التابعة لها .