أنت هنا

في إطار الإرشاد والتوجيه الأكاديمي بكلية العمارة والتخطيط  لطلاب السنوات المشتركة بالكلية قام قسم التخطيط العمراني يوم الإثنين الموافق 6/3/1438هـ  6-3-1438 بتقديم محاضرة تعريفية عن القسم في مدرج الكلية قدمها سعادة الدكتور وليد الزامل الوكيل الأكاديمي بالكلية حضرها طلاب السنوات المشتركة بالكلية وعدد من طلاب القسم من مستويات مختلفة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

وقد عرض الدكتور الزامل في محاضرته شرحا وافياً عن قسم التخطيط العمراني ومجالاته ومساراته وطبيعة المقررات التي تدرس فيه ومجالات التوظيف والجهات التي تستقطب خريجي القسم وأشار إلى ضرورة اتخاذ الطالب القرار في اختيار تخصصه بمايتناسب مع قدراته وميوله وإمكاناته لكي ينجح في المسار الوظيفي الذي يخرج إليه.

كما قام الطالب ناصر بن معمر أحد طلاب القسم بعرض نبذة عن المشروعات التي يقوم بها طلاب القسم وشرح طبيعة تلك المشروعات ومنهجيتها ومخرجاتها. وفي نهاية اللقاء أوضح سعادة رئيس قسم التخطيط العمراني الدكتور ماجد حلواني أن حصول قسم التخطيط العمراني مؤخراً على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة الوطنية للتقويم والإعتماد الأكاديمي إنما هو مؤشر واضح وقوي على تميز وجودة مايقدمه القسم لطلبته ومساهمته الفعالة في خدمة سوق العمل والمساهم في النهضة العمرانية للمملكة.

أوضح ذلك لرسالة الجامعة رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ ماجد الربيع