أنت هنا

تحت رعاية سعادة عميد التطوير والجودة في جامعة الملك سعود أ.د صالح بن إبراهيم القسومي، كرم الفائزين بجوائز أعمال الجودة بعمادة السنة الأولى المشتركة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته السنة الأولى المشتركة بحضور سعادة العميد الدكتور نامي الجهني، ووكلاء العمادة ومنسوبيها.

وإيماناً من قسم العلوم الأساسية في تحقيق رؤية عمادة السنة الأولى المشتركة في الريادة والتميز، ولدعم ورفع الكفاءات الإدارية فيها، وتهيئة بيئة علمية تشجع على الإبداع والتعاون، وتأكيداً على أهمية تحقيق الجودة بتميز، فاز القسم بدرع التميز في أعمال الجودة على مستوى أقسام السنة الأولى المشتركة عن العام الجامعي 1436 -1437هـ.

وقد كرّم سعادته قسم العلوم الأساسية بدرع التميز لفوزه في المركز الأول على مستوى أقسام التحضيرية، وتسلم سعادة الدكتور ناصر بن إبراهيم التركي رئيس قسم العلوم الأساسية درع الجائزة، وتسلم منسق القسم للجودة الدكتور هشام عبد الغفار شهادة التقدير؛ وذلك للدور الريادي الذي يضطلع به القسم وتحقيق أعلى تقييم في أعمال الجودة.

ويُذكر أن وكالة العمادة للتطوير والجودة في دورتها الثالثة تسعى إلى بناء نظام محكم لتطبيقات التطوير والجودة، والتحسين المستمر له بما يكفل دعم رسالة العمادة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

    وتهدف جائزة التميز في أعمال الجودة إلى نشر ثقافة الجودة بين الوحدات والأقسام والإدارات داخل العمادة، والحث على تحسين جودة الممارسات الأكاديمية والإدارية، والتشجيع على المنافسة الداخلية.