أنت هنا

بعد تكريمه في الندوة الخليجية الثانية عشرة للتمريض

د. ابوشايقة: الجائزة اهداء لكل الأعين الساهرة لرعاية وراحة المرضى

                اهدى سعادة عميد كلية التمريض بجامعة الملك سعود الدكتور احمد بن عيسى ابوشايقة الجائزة التي حصل عليها "جائزة نسيبة بنت كعب" خلال فعاليات المؤتمر الثاني للتمريض الخليجي 2017 والندوة الثانية عشرة للجنة الفنية الخليجية للتمريض والتي اقيمت بدولة قطر إلى جميع العاملين في قطاع التمريض تعبيراً وامتناناً منه لهم على جهودهم الإنسانية. حيث تمثل الجائزة بالنسبة له تكريما لجميع الممرضين الساهرين لرعاية وراحة المرضى.

                وفي هذه المناسبة قال سعادة الدكتور احمد ابوشايقة إن مهنة التمريض من المهن الإنسانية الجليلة والتي تقوم على الرعاية والاهتمام بحياة الانسان عموما والمريض بشكل خاص. ومن خلال عملي عميدا لكلية التمريض و ورئيساً للمجلس العلمي للتمريض بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية اسعى وبجانبي العديد من الكفاءات الوطنية المميزة إلى رفع مستوى الوعي بالعناية الصحية والوقاية من الأمراض ولزيادة الاهتمام بالجانب المعنوي والنفسي للمريض وأسرته وتثقيف المجتمع بالأمور الصحية ورفع كفاءة طالب التمريض .

                منوها على الدعم اللامحدود الذي يلقاه قطاع التمريض في المملكة العربية السعودية من قبل حكومتنا الرشيدة كما قدم سعادته جزيل الشكر والتقدير لمعالي مدير جامعة الملك سعود الاستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر على دعمه الكبير لأسرة كلية التمريض والتوجيهات المستمرة نحو تقديم كافة الخدمات التي ترتقي بكفاءة طلبة التمريض.