أنت هنا

بإشراف وكالة الخدمات الطلابية ممثلة في وحدة الأنشطة الطلابية

رعى عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور نامي بن مفرج الجهني بحضور وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ومنسوبيها وطلابها ، حفل مسابقة عكاظ للشعر والإنشاد في موسمه الثالث التي نظمتها وحدة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع مشروع العمل الطلابي وذلك يوم الاربعاء الموافق 1/6/1438 هـ 28/2/2017م في المدرج الرئيسي .

شملت المسابقة تقدم عشرين طالباً من الموهوبين في مجال الشعر والإنشاد، وتم تصفية عدد الطلاب المشاركين في المرحلة الأولى بحضور لجنة متخصصة الى أفضل عشرة طلاب  في الشعر والإنشاد.

و بسباق حماسي بين الطلاب الشعراء والمنشدين ، وبحضور جمع غفير من المسؤولين والطلاب المشجعين ، بدأ سباق الشعر والإنشاد فصدح الشعراء بقصائد عبرت عن حب الوطن والولاء والمديح للقيادة ،  وشذى المنشدين بأصواتهم الشجية بأناشيد عبرت عن حبهم لوطنهم وولائهم له ولقيادته ، وقد تفاعل الجمهور مع الشعراء والمنشدين بعفوية ، فعلا هتاف الحضور بالتصفيق والهتاف وترديد القصائد والأناشيد ، مشكلين لوحة شعرية إنشادية غاية في الروعة ، لامست قلوب الحضور .

وبحضور لجنة التحكيم المتخصصة وهم : الاستاذ الشاعر والناقد  سالم العرجاني ، والاستاذ الدكتور الناقد محمد فجال ، والدكتور الناقد عمرو حويلة ، تم تقييم المتقدمون من الطلاب الشعراء والمنشدين ، حيث جرى اعلان الفائز بلقب شاعر السنة الأولى المشتركة وكان من نصيب الطالب الشاعر عبد المحسن بن حسين اليامي ، والفائز بلقب منشد السنة الأولى المشتركة وكان من نصيب الطالب المنشد صالح بن مهدب عواجي . وقد فاز الطالب الشاعر مشاري الشهري بالمركز الثاني ، وفاز الطالب الشاعر سعود الحقباني بالمركز الثالث . وفاز الطالب المنشد فيصل القحطاني بالمركز الثاني ، وفاز الطالب المنشد عبد العزيز الشديدي بالمركز الثالث، وتخلل الحفل اجراء سحوبات على جوائز عينية للجمهور ، والتي لاقت استحسان الجميع .

وبأجواء حالمة مليئة بالفرح والسرور ، قام سعادة العميد بتسليم الجوائز للطلاب الفائزين .

ومن الجدير بالذكر ان وحدة الأنشطة الطلابية تقوم برعاية الطلاب الموهوبين في كافة المجالات من خلال أنديتها ، والتي تعمل على توفير كافة الامكانيات المهارية و المعرفية للطلاب لتنمية مواهبهم للوصول بها الى الاحتراف لتكون رافداً وطنياً  في المستقبل  .