المركز يلتقي قيادات المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس"

المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية
الجمعة 1438/06/11 هـ الموافق 2017/03/10 م

قام وفد من اللجنة الإشرافية على المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية برئاسة الدكتور محمد النذير مدير المركز بزيارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" استجابة لدعوة الدكتور نزار الصالح مدير المشروع. وتهدف الزيارة إلى التعرف على المشروع وأنشطته وبحث سبل التعاون مع المركز خاصة ما يتعلق بالأمور التقنية والتدريب الالكتروني والإستشارات والترجمة.

هذا وقد رحب مدير المشروع د. نزار الصالح بمدير المركز والوفد المرافق له، وأثنى على المركز وأكد على ضرورة تعزيز التعاون مع المركز لما له من دور فعال في التنمية المهنية وتطوير أداء الممارسين التربويين بالإضافة إلى المشاركة في المشاريع التي تخدم قطاع التعليم بشكل عام والقيادات التربوية بشكل خاص.

ثم اصطحب مدير المشروع د. نزار الصالح فريق المركز لزيارة أروقة المشروع ومركز تحكم الرقم المخصص للتوعية والعمل الوقائي 1955 والتعرف على آلية العمل به.

وجدير بالذكر أن وفد المركز قد ضم كلا من  د.ناصر العلوان مساعد المدير للعمليات والمهندس سيد سعدالدين مدير وحدة تقنية المعلومات والأستاذ أديب الصبي مدير وحدة ريادة الأعمال والمهندس وجدي الأحمد مدير وحدة التدريب الإلكتروني، والأستاذ عزاز العزاز مدير وحدة العلاقات العامة.

Tags: