أنت هنا

كتب: سلطان الشويرخ

أستقبل عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور/ ناصر بن محمد الداغري يوم الاثنين الموافق 14/6/1438هـ سعادة الدكتور/ خالد الصالح الرئيس التنفيذي لشركة وادي الرياض والوفد المرافق معه المكون من سعادة الدكتور عبدالحكيم حماش مدير عام الاستثمار وسعادة المهندس/ حسن خرد محلل الاستثمار.

حيث قام العميد بجولة برفقة الرئيس التنفيذي و الوفد المرافق معه على وحداث الكلية لتعريف بها ومدى الاستفادة والاستثمار في بناء شراكة استراتيجية مع شركة وادي الرياض وشملت الجولة الورش العلمية وهي ورشة الزجاج والحديد والخشب والمعادن وأيضا شملت الجولة المختبر المركزي والمتحف الجيولوجي والعيادة البيطرية في قسم علم الحيوان. يذكر أن شركة وادي الرياض للتقنية تعمل على تهيئة بيئة جاذبة للاستثمار المعرفي وصناعة البحث العلمي، وفي هذا الإطار يسعى الوادي إلى استقطاب نخبة من الشركات المحلية لإقامة مشاريع اقتصادية تستثمر في المعرفة إنتاجا وتطويرا، كما يسعى إلى رعاية المبتكرين والباحثين المتميزين.

وفيه نهاية الجولة عقد اجتماع مع مسؤولين شركة وادي الرياض في مجلس الكلية بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الاقسام لوضع الخطوط العريضة وتقييم الفرص الاستثمارية بين كلية العلوم وشركة وادي الرياض في مجال الاستثمار.