أنت هنا

دشَّن سعادة عميد البحث العلمي الاستاذ الدكتور / خالد بن ابراهيم الحميزي وسعادة الاستاذ  الدكتور/ يوسف بن عبدالرحمن الشميمري عميد كلية التربية  موقع مركز البحوث بكلية التربية عبر موقعه الإلكتروني الجديد  http://cerc.ksu.edu.sa/   ، وذلك بحضور سعادة وكيل عمادة البحث العلمي الدكتور ناصر العريفي ووكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحث العلمي الاستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عثمان الجلعود  ، وحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

 

عقب ذلك قدم الدكتور تركي بن عبدالله القريني مدير مركز البحوث بكلية التربية توضيحاً  عن مجموعة البرامج والخدمات التي أطلقها مركز البحوث من خلال موقعه الجديد والتي تضمنت برامج موجهة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية تتمثل في برنامج مبادرات بحثية وفق رؤية المملكة 2030م ، برنامج الدعم ما بعد النشر لأعضاء هيئة التدريس في أوعية علمية مرموقة  ، برنامج المجموعات البحثية للنشر في مجلات ISI،  وبرنامج المجموعات البحثية ، وبرنامج الصالون البحثي ، وبرنامج دعم الترجمة من اللغة العربية الى الانجليزية، وبرنامج الخدمات الاستشارية وغيرها من البرامج .

كما أوضح سعادته طبيعة البرامج والخدمات التي يقدمها مركز البحوث لطلاب الدراسات العليا والتي تتمثل في برنامج الدعم لرسائل الماجستير والدكتوراه، برنامج الدعم لما بعد النشر لطلاب الدراسات العليا، برنامج الملصق العلمي، برنامج الخدمات الاستشارية ، برنامج الورش التدريبية .

كما أثنى سعادة الدكتور الحميزي عميد البحث العلمي على البرامج والخدمات التي يقدمها المركز وعلى وجه الخصوص المبادرات النوعية ذات العلاقة برؤية المملكة 2030م . كما حث سعادته اعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بالكلية على أهمية الاستفادة القصوى من ما يقدمه مركز البحوث بكلية التربية من خدمات وبرامج ومبادرات تدعم حركة البحث العلمي بالجامعة وتعود بالنفع على المجتمع .