أنت هنا

نيابة عن معالي مدير الجامعة رعى وكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان مؤخراً حفل تكريم المتقاعدين بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين للعام 1438/1437هـ بقاعة الدرعية بالجامعة؛ بحضور عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعد الحسين، ووكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور سالم الرجيعي، ومدير عام عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين  الأستاذ سعد الحمدان ومدراء ووكلاء العمادة السابقين، ومدراء الإدارات ورؤوساء الوحدات المعنيين وموظفين العمادة.

حيث بدأ الحفل بالقران الكريم، ثم  ألقى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعد الحسين كلمةً ذكر خلالها كيفية استثمار مرحلة التقاعد بالاهتمام بالعائلة, والعناية بالصحة وممارسة الرياضة، إضافةً إلى الرحلات والزيارات وتجديد الصداقات القديمة بجانب القيام بأعمال أخرى كالاشتراك بالجمعيات التطوعية؛ مؤكداً على الزملاء المتقاعدين أن لا يقعوا في  فخ السلبية والنظرة المحبطة وكأن دورهم في الحياة قد أنتهى داعياً كافة المتقاعدين إلى الانضمام إلى وحدة خدمات منسوبي الجامعة للمتقاعدين في الجامعة.

ثم ألقى وكيل الجامعة الدكتور عبد الله السلمان  كلمةً معالي مدير الجامعة أ.د. بدران العمر أكد  فيها أن الجامعة تسعد بالاحتفاء بالمتقاعدين الذين قدموا الغالي والنفيس في خدمة وطنهم وجامعتهم، مختتماً كلمته بتقديم الشكر والتقدير لجميع المتقاعدين من منسوبي عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين؛ متمنياً لهم كل التوفيق في حياتهم المستقبلية.

عقب ذلك كرّم وكيل الجامعة المتقاعدين بدروع تكريميه والتقاط الصور التذكارية معهم؛ ثم أقامت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين مأدبة غداء بهذه المناسبة.

يأتي هذا الحفل والتكريم للمتقاعدين بالعمادة تقديراً وعرفاناً من عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لهم نظير ما بذلوه من جهود وما قدموه من عطاء خلال مسيرتهم العملية بالجامعة.