أنت هنا

عضو مجلس الشورى د.فهد العنزي محاضرا في الكلية حول التأمين الصحي على المواطنين في المملكة في ظل خطة التحول الوطني
 
استضاف نادي القانون بكلية الحقوق والعلوم السياسية يوم الأحد 1438/6/20 سعادة الدكتور فهد بن حمود العنزي عضو مجلس الشورى و الذي ألقى محاضرة بعنوان (التأمين الصحي على المواطنين في المملكة في ظل خطة التحول الوطني) حظيت بحضور و اهتمام شديدين 


وقد سبقت المحاضرة بلقاء جمع أصحاب السعادة  د.فهد العنزي و د. فيصل الفاضل عضوي مجلس الشورى وعميد الكلية د.مفلح وعميد شؤون الطلاب أ د. فهد القريني ووكيل العمادة للأنشطة والشراكة الطلابية أ د .محمد الصالح ووكيل الكلية للتطوير والجودة د. عبد العزيز الحمودي والاستاذ. عبد العزيز النوفل دار فيه الحديث حول جوانب متعددة أنتقل بعدها الجميع للمدرج المخصص لممحاضرة.

 
وقد بدئت المحاضرة بكلمة لسعادة المشرف على النشاط الطلابي المحاضر عبد العزيز بن عبد الله النوفل بين من خلالها أهمية المناشط الطلابية و ما لها من آثار نافعة على الطالب الذي يتسنى له من خلالها دمج النظري بالتطبيقي والاحتكاك بتجارب غيره والاستفادة منها ودعى الجميع للمشاركة والاستفادة منها و شكر في كلمته معالي مدير الجامعة أ.د.بدران بن عبد الرحمن العمر لاهتمام معاليه ودعمه الكبير للأنشطة اللاصفية إدراكا منه بأهمية هذه المناشط كما شكر سعادة عميد الكلية وسعادة مدير الكلية الاستاذ سليمان العساف لما يقدمه من دعم وتأييد لهذه الأنشطة كما شكر بهذه المناسبة سعادة عميد شؤون الطلاب أ.د. فهد بن حمد القريني ووكلائه وجميع العاملين معه في عمادة شؤون الطلاب؛ ثم بعد ذلك قدم تعريفا بالضيف وسيرته الذاتية. وبعد ذلك إنتقل الحديث لسعادة عميد الكلية الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني الذي رحب بالضيف و شكره لحضوره ومشاركته وثمن لمعالي مدير الجامعة أ.د.بدران بن عبد الرحمن العمر اهتمامه ودعمه للأنشطة اللاصفية وأثنى على الدور الذي تلعبه عمادة شؤون الطلاب وعميدها سعادة أ.د. فهد بن حمد القريني؛ وبعد ذلك بدأ سعادة الدكتور فهد العنزي محاضرته التي امتدت حوالي الساعة ثم فتح لمجال للمداخلات و الأسئلة من الحضور. و في نهاية المحاضرة قام سعادة عميد الكلية د. مفلح بن ربيعان القحطاني بتسليم سعادة د. فهد العنزي درعا تذكاريًا بهذه المناسبة.

  
هذا وقد حضر اللقاء سعادة عضو مجلس الشورى  الدكتور فيصل الفاضل وأصحاب السعادة وكلاء الكلية أ د. عبد الله الغامدي و د.عادل العبد الكريم و د. عبد العزيز الحمودي و سعادة رئيس قسم القانون الخاص د.عثمان طالبي وجمع من أعضاء هيئة التدريس وجمع غفير من الطلاب كما تم بث المحاضرة للمدينة الجامعية للطالبات.