أنت هنا

شاركت جامعة الملك سعود في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السابعة الذي نظمته وزارة التعليم بمركز الرياض للمؤتمرات خلال الفترة من 15إلى 18 رجب الحالي تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- وقد افتتح معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أعمال المعرض والمؤتمر الذي جاء تحت شعار الجامعات السعودية ورؤية2030.. المعرفة وقود المستقبل.

وقد شهد جناح جامعة الملك سعود حضور العديد من وكلاء الجامعة، ممثلاً في الدكتور عبد الله السلمان وكيل الجامعة، والدكتور عبد العزيز العثمان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، والدكتور يوسف عسيري وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير رئيس اللجنة المنظمة لجناح الجامعة المشارك في المعرض والمؤتمر، والدكتور أحمد العامري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي. وكان في استقبالهم الدكتور أسامة سمرقندي المشرف على إدارة الإحصاء والمعلومات ونائب رئيس اللجنة المنظمة لجناح الجامعة المشارك في المعرض والمؤتمر والدكتور صالح آل صقر عميد القبول والتسجيل وعميد عمادة الدراسات العليا المكلف، والدكتور مخلد العنزي وكيل عمادة السنة الأولى المشتركة للخدمات الطلابية،

كما شهد جناح الجامعة حضور نخبة من عمداء كليات الجامعة ومدراء الإدارات والعديد من المنسوبين والمنسوبات. وتضمن المعرض العديد من الوسائل التعريفية والتوعوية، إضافة لمشاركة عدد من منسوبي ومنسوبات عمادة القبول والتسجيل، وعمادة الدراسات العليا، وعمادة السنة الأولى المشتركة. وقد شهد جناح الجامعة اقبالاً كثيفاً من الطلاب وأولياء الأمور والمجتمع، حيث قدم جناح الجامعة للزوار كافة المعلومات وأجاب على الاستفسارات التي تركزت في المسارات العلمية، والمواد التي يتم تدريسها في كليات محددة، والتخصصات، ومعدلات القبول، ونظام الدراسة في الجامعة، ومكانية التحويل إلى الجامعة، إضافة إلى شروط القبول وأوقاته، والمنح الدراسية والعديد من الاستفسارات ذات الصلة بالشؤون الأكاديمية.