أنت هنا

عقد يوم أمس الاثنين بجامعة الملك سعود المجلس الاستشاري لكلية السياحة والآثار في اجتماعه التاسع ، برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر.

وأكد سموه خلال المجلس على الشراكة الكبيرة بين الجامعة وهيئة السياحة والتراث الوطني في تطوير ونجاح صناعة السياحة هذا القطاع المهم الذي يحظى بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين, وأشار سموه إلى أن هناك تطورات كبيرة في قطاع السياحة والتراث الحضاري منذ الاجتماع الماضي للمجلس ضمن دعم هذا القطاع السياحي المهم. كما شدد سموه على الدور الرئيس لقطاع السياحة في توفير فرص للعمل لخريجي الجامعة والنجاح الذي تنشده الجامعة والهيئة هو أنت يتحول خريجي الجامعات من باحث عمل إلى صاحب عمل ومستثمر في المجال السياحي والتراث الوطني.

ومن جهة أخرى صرح أمين عام المجلس وعميد كلية السياحة والآثار الاستاذ الدكتور عبدالناصر بن عبدالرحمن الزهراني بأن المجلس أستعرض عدد من المواضيع المهمة التي تخص خريجي الكلية ومجالات عملهم المهنية والأكاديمية كما تم طرح تفعيل مشاركة الكلية في معرض روائع الآثار السعودية القادم,كما حرص المجلس على تولي  الجامعة والكلية السياحة والآثار البرنامج العلمي في ملتقى السفر والسياحة القادم لعام 1439.
كما أكد أ.د. عبدالناصر الزهراني أن المجلس الاستشاري يهدف إلى متابعة أداء كلية السياحة والآثار كما تقديم المشورة للارتقاء بمخرجاتها، و التأكد من مواءمتها للمتطلبات الحديثة لسوق العمل و الفرص الاستثمارية المتاحة.