الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب تختتم برامجها الإعلامية

صندوق الطلاب
الاثنين 1438/08/04 هـ الموافق 2017/05/01 م

أقامت اللجنة الإعلامية بصندوق الطلاب حفلاً تكريمياً اختتمت خلاله برامجها المقامة خلال العام الدراسي 1437-1438هـ,وذلك يوم الخميس الموافق 1/8/1438هـ بقاعة الدرعية بمبنى 17.


 

أقيم الحفل على شرف سعادة عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب الأستاذ الدكتور/ فهد القريني, وبحضور أعضاء مجلس إدارة صندوق الطلاب ومدراء إدارات عمادة شؤون الطلاب وموظفي الصندوق.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ومن ثم تم استعراض أعمال اللجنة الإعلامية بمونتاج شرح أهم الفعاليات المقامة خلال العام الدراسي الحالي مع التركيز على الحملة التعريفية التي دشنت من قبل معالي مدير الجامعة, إلى جانب نتائج ورش العمل والبرامج التطويرية المقامة.

وقد قدمت الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب لمسة تكريمية لسعادة عميد شؤون الطلاب مقابل نقلة وإنجازات عمادة شؤون الطلاب وعلى وجه الخصوص صندوق الطلاب خلال الأربع السنوات الماضية, حيث تم عرض مصروفات الأنشطة والأندية الطلابية للأربع السنوات الماضية تخللها كلمة شكر وتقدير من قبل مجموعة من موظفي عمادة شؤون الطلاب وشباب الاندية والانشطة الطلابية بمونتاج جميل من عمل أعضاء اللجنة الإعلامية بصندوق الطلاب, حيث حمل التكرم جملة (شكراً عميد الشباب).
 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عمادات وإدارات الجامعة الداعمة لبرامج صندوق الطلاب, و الشركات الراعية للفعاليات , إلى جانب فريق عمل اللجنة الإعلامية لصندوق الطلاب.


 وقد ذكر المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ خالد التركي أن صندوق الطلاب يمر بنقلة إعلامية ضخمة تتواكب مع حجم الخدمات والبرامج المقدمة لطلبة الجامعة, حيث تم إنشاء مواقع اجتماعية وقنوات تواصل مختلفة, مع التركيز على التواجد في جميع مناسبات الجامعة من معارض وفعاليات ولقاءات مختلفة, وإقامة ورش العمل بشكل مستمر مع جميع المستفيدين.

     إلى جانبه ذكر المشرف على اللجنة الإعلامية الأستاذ/ أيمن منقوش أن اللجنة وضعت خطة تعريفية متكاملة من ثلاثة جوانب تستهدف بالمقام الرئيسي طلبة الجامعة والجانب الثاني رواد ومشرفي الأنشطة  والجانب الثالث يهتم بتطوير وتأهيل موظفي صندوق الطلاب وإيجاد بيئة جاذبة لهم, حيث تأتي الحملة التعريفية كبرنامج لطلاب وطالبات الجامعة.