Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

أفكر يناقش: الكشف عن أنماط الاستجابة الشاذة في اختبار TIMSS باستخدام مؤشرات مطابقة الشخص

 

نظم مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات "أفكر" حلقة النقاش الثالثة والثلاثون بعد المائة ضمن سلسلة حلقات النقاش التي يعقدها المركز أسبوعياً بعنوان: "الكشف عن أنماط الاستجابة الشاذة في اختبار TIMSS باستخدام مؤشرات مطابقة الشخص "، من إعداد وتقديم سعادة الدكتور/ بندر بن نواف الجراح، أستاذ القياس والتقويم المساعد وممثل إدارة الجودة بكلية التربية - جامعة الملك سعود. وذلك يوم الأثنين الموافق 24/2/1439هـ ، من الساعة 12.30 إلى 2 ظهراً. حيث تركزت هذه الحلقة على التعريف بمؤشرات مطابقة الشخص المعلمية واللامعلمية للكشف عن أنماط الاستجابة الشاذة  في الاختبارات.

حضر الحلقة عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا ومجموعة من الباحثين والباحثات الذين أثروا الموضوع بمداخلاتهم ونقاشهم.