أنت هنا

انطلاقاً لسلسلة الفعاليات العلمية الشهرية في التقنيات المتقدمة التي يقيمها معهد الملك عبدالله لتقنية النانو، أقام المعهد بمشاركة نادي النانو الطلابي ورشة عمل عن تقنية النانو وتطبيقاتها والأبحاث المستجدة في ذلك شارك فيها كل من الدكتور محمد المعيقلي من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، والدكتور خالد باتو من معهد الملك عبدالله لتقنية النانو، وذلك بقاعة محاضرات المعهد بالدورالأرضي بكلية العلوم يوم الأربعاء 4 ربيع الأول 1439هـ الموافق 22 نوفمبر 2017م.
هذا وقد بدأت الورشة بترحيب سعادة المشرف العام على المعهد بالحضور والتعريف بالمحاضرين ودعوتهما لعرضهما، حيث عرض الدكتور محمد المعيقلي عرضاً عن تغيير علوم تقنية النانو لنمط الحياة، وكذلك عرض الدكتور خالد باتو عرضاً عن الخصائص الفيزيائية للمواد النانوية الممغنطة.
وقد حضر الورشة عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة والمهتمين بتقنية النانو من داخل الجامعة وخارجها بالإضافة إلى وكلاء وباحثي المعهد. وقد أوضح سعادة الدكتور المشرف العام على المعهد بأن تنظيم هذه الورشة يؤكد حرص المعهد على تحقيق رؤيته نحو التميز والريادة في أبحاث تقنية النانو، كما أنها تأتي ضمن خطى المعهد نحو بناء شراكات وتعاونات بحثية في مجال تطبيق وتطوير تقنية النانو كأسباب تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للمعهد.