أنت هنا

نيابة عن معالي الأستاذ الدكتور مدير الجامعة، رعى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية  الأستاذ الدكتور/ محمد بن صالح النمي الحفل الختامي لملتقى الجوالة السعودية "ترادف " والذي تنظمه جوالة جامعة الملك سعود بمشاركة (89) جوال من (19) جهة كشفية بمعسكر عشائر الجوالة وبحضور نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية وأمينها الأستاذ الدكتور/ عبدالله الفهد وعميد شؤون الطلاب الدكتور/ فهد القريني وعدد من القيادات بجمعية الكشافة. وذلك مساء يوم الجمعة 14-6-1439هـ الموافق 2-3-2018م.

حيث ألقى سعادته بهذه المناسبة كلمة عبر فيها عن سعادته بما قدمته جوالة الجامعة في الملتقى وأن هذا اللقاء أعاد له ذكريات قديمة حيث أنه كان أحد أعضاء الجوالة قبل عشرين سنة، وقدم شكره للمشاركين من الجهات الكشفية وكذلك فريق العمل التنفيذي كما أعرب عن سعادته بدعم جمعية الكشافة لهذا الملتقى ومشاركة الرعاة الرسميين في إنجاح الملتقى.

ثم قام بعدها بتكريم الفائزين بجائزة "مبادرة" التي تُعنى بتكريم المبادرات المجتمعية ذات القيمة المضافة، وتقديم دروع تذكارية للعاملين على هذا اللقاء. وفي ختام الحفل تم التقاط صورة تذكارية بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في العمل المؤسسي للجوالة، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير التعليم  الدكتور/أحمد العيسى و بإشراف مباشر من معالي مدير الجامعة.