أنت هنا

 

كتب:سالم الدوسري

وكالة عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية:

 

أقام كرسي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للدراسات الاسلامية المعاصرة  دورة في مهارات المكتبة الشاملة للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، وذلك يوم الثلاثاء 5/3/1440هـ، بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية، مع نقل الدورة والمشاركة لقسم البنات.

وتهدف الدورة إلى التعرف على مهارات استخدام المكتبة الشاملة في البحث، وطرائق استثمار المميزات والتحديثات التي تطرأ على برنامج المكتبة الشاملة، وكيفية الاستفادة منها من خلال كافة متطلبات البحث في محتوى المكتب الشاملة.

واستمرت الدورة إلى ما يزيد عن (5) ساعات متواصلة، تخللها مناقشات مع مقدم الدورة أ. سعيد بن ظافر ال برمان، حول التطبيقات والإصدارات المتنوعة للمكتبة الشاملة.

-

وفي ختام الدورة قدم مشرف الكرسي أ.د. خالد بن عبد الله القاسم الشكر والتقدير لمقدم الدورة على تجاوبه وتفاعله مع مناشط وفعاليات الكرسي، كما قدم مشرف الكرسي الشكر للطلاب والطالبات على تفاعلهم مع الدورة واهتمامهم بها.

كما وجه مشرف الكرسي الشكر والتقدير لسعادة عميد الكلية، ورئيس قسم الدراسات الإسلامية، ووكيل عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية وأعضاء برنامج كراسي البحث على تعاونهم وتجاوبهم وتفاعلهم مع الدورة لما يعود على طلاب وطالبات العلم بالنفع والفائدة.