نظم نادي المتفوقين والموهوبين رحلة إلى مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، وذلك في يوم الخميس الموافق 22 نوڤمبر 2018، ضمت الرحلة أعضاء النادي المتميزين، ويهدف المركز إلى تعزيز قيم التعايش والتلاحم الوطني من خلال الحوار، في حين تكمن رسالة المركز في تعزير الرحدة الوطنيةوحماية النسيج المجتمعي من خلال ترسيخ قيم التنوع والتعايش والتلاحم الوطني.

ابتدأت الزيارة بجلسة حوارية تدور حول الحكم على الناس بصورة نمطية وكيفية تحكيم العقل لتجنب الحكم بهذه الصورة. بعد ذلك تم أخذ جولة بين أركان المركز، منها ركن يسمى "الجانب الصامت" يعرض فيه اقتباسات من مقولات المؤثرين عالميًا عن الحوار بطريقة ضوئية مبتكرة. يليه ركن يعرض فيه لبنات الحوار كالثقة والاحترام والاستماع مرفقة بأجهزة تعرض مقاطع مرئية تشرح لبنات الحوار يعقبها اختبار الكتروني قصير للزائر. وغيرها من الأركان التي اتسمت بالإبداعية والابتكار في طريقة عرض المعلومات المختلفة عن الحوار.

اختتمت الزيارة بالتقاط صورة للزائرات وعرضها بشكل الكتروني على الشاشة المخصصة بصور زوار المركز المصممة على شكل خريطة العالم العربي، بالإضافة إلى تقديم هدايا تذكارية للزائرات.