أنت هنا

نظمت وحدة الإرشاد الطلابي حلقة نقاشية حول أنظمة السنة الأولى المشتركة لأعضاء الوحدة  بحضور سعادة مستشار الوكالة والمشرف على وحدة شؤون الطلاب وعدد من أعضاء وحدة شؤون الطلاب  يوم الإثنين الموافق 1440/6/6 هـ  بقاعة الإجتماعات وبدأ سعادة رئيس وحدة التوجيه والإرشاد كلمته بتقديم الشكر للزملاء في وحدة شؤون الطلاب على إستجابتهم وللدور التنسيقي الذي يتم بين الوحدتين ثم أستعرض سعادة رئيس وحدة شؤون الطلاب محاور الحلقة النقاشية والتي شملت النقاط الآتية :

*أنظمة الدراسة - التسجيل -الغياب والحرمان -التأجيل –الإعتذار- طي القيد - إعادة القيد - التحويل بين المسارات - إجتياز المقررات - معادلة المقررات - الخطط الدراسية –الإختبارات - آلية التقدم بشكوى الطالب للجنة حماية الحقوق الطلابية - آلية تحويل الطالب للجنة النظام.

وتم النقاش حول الأسئلة والاستفسارات التي ترد للمرشدين حول النقاط السابقة والإتفاق على صيغة موحدة للإجابة على هذه الأسئلة والاستفسارات .

وأوصى الحضور بضرورة عقد لقاء دوري لأعضاء الوحدتين ليتسنى للجميع الإطلاع على ماهو جديد من قوانين ولوائح خاصة بالأنظمة والإتفاق على توحيد الردود بين أعضاء الوحدتين .

وفي نهاية اللقاء شكر سعادة رئيس الوحدة الزملاء في وحدة شؤون الطلاب على هذا اللقاء التنسيقي المميز وعلى سعة صدرهم في النقاش الذي دار بين الزملاء .