أنت هنا

وقّعت جامعة الملك سعود، مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأميرة العنود الخيرية مساء يوم السبت الموافق 1440/6/18هـ في مقر المؤسسة، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز أوجه التعاون في المجالات المجتمعية والتطوعية والتنموية بما يتماشى مع رؤية 2030. 

ووقّع المذكرة كل من عميد شؤون الطلاب أ.د فهد القريني نيابة عن معالي مدير الجامعة أ.د بدران العمر ، والأمين العام للمؤسسة د. يوسف الخزيم.

وقد انبثقت هذه الاتفاقية من رغبة  مؤسسة الأميرة العنود الخيرية وجامعة الملك سعود في تفعيل وتطوير مجالات التعاون المشترك بينهما في المجالات التي تهم المجتمع في البرامج التطوعية وبرامج تطوير الذات ومهارات الحياة لدى الشباب، والتي تعود بالنفع على افراد المجتمع.

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب، أنه بموجب هذه الاتفاقية ستقوم جامعة الملك سعود بالتعاون مع مؤسسة الأمير العنود الخيرية بالعمل على إعداد الشباب وتطويرهم بالمهارات والمؤهلات القادرة على تمكينهم في العمل بالمجالات التطوعية والاجتماعية من خلال تدريبهم وتأهيلهم والمشاركة في المعارض والمؤتمرات بما يحقق تطور ونهضة الشباب السعودي.

وسيتعاون الجانبان في إقامة الفعاليات والملتقيات والمؤتمرات والمنافسات والمسابقات الثقافية والاجتماعية والترفيهية والمعارض والبرامج الإعلامية والمشاركة فيها بهدف الإسهام في تعزيز ثقافة التطوع والفاعلية والتأثير لدى أفراد المجتمع.