أنت هنا

برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير رئيس اللجنة العليا للإشراف على إعداد وتنظيم مشاركة الجامعة في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي2019م، الذي يعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين في الفترة من 10-13 ابريل. عقدت اللجنة العليا، ولجنة تصميم وتنفيذ جناح الجامعة اجتماع بقاعة الاجتماعات بوكالة الجامعة للتخطيط والتطوير، هدف الاجتماع إلى استعراض المواصفات الفنية التي وضعتها لجنة تصميم وتنفيذ جناح الجامعة برئاسة عميد التطوير والجودة نائب رئيس اللجنة العليا سعادة الأستاذ الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي، واستعراض التصاميم والعروض المقدمة من أربعة شركات متخصصة في تصميم وتنفيذ المعارض.

بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة الدكتور يوسف عسيري أكد فيها على أهمية بذل أقصى جهد بما يضمن مشاركة متميزة للجامعة، كما شكر سعادته الحضور مشيداً بالجهد الكبير الذي قامت به لجنة تصميم وتنفيذ جناح الجامعة، وبخاصة فيما يتعلق بإعداد المواصفات الفنية لجناح الجامعة، واستقبال ومناقشة الشركات المتخصصة في العروض المقدمة منهم، حيث عقدت اللجنة عشرة اجتماعات، توصلت من خلالها لتقرير شامل حول هذه العروض المقدمة.

عقب ذلك قدم سعادة الدكتور القسومي عرض أوضح فيه المواصفات الفنية التي اتفق عليها لجنة تصميم وتنفيذ جناح الجامعة ، ومن أبرزها:  أن يبرز التصميم هوية الجامعة، وأن يتألف من طابقين، ويحتوي على مكان مخصص لكبار الشخصيات في الطابق العلوي ، وأن يحتوي على ستة أركان(أقسام) ويخصص شاشة رقمية لكل ركن من هذه الأركان، إضافة إلى شاشة عرض كبيرة على الممر الرئيس للجناح، وتوفير مكان مخصص لعرض الكتب والمطويات الخاصة بالجامعة والإضاءة المناسبة لإبراز الشكل الجمالي، ووجود مداخل خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من المواصفات التي تدعم حرص الجامعة على المشاركة المتميزة.

كما استعرض الدكتور القسومي العروض الفنية والتصاميم التي قدمتها الشركات، ورأي اللجنة في هذه العروض ومدى التزامها بالمواصفات الواجب توافرها في جناح الجامعة.

كما تضمن الاجتماع مناقشة العديد من المحاور التي ركزت جميعها على تميز جناح الجامعة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2019م.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة العليا، ولجنة تصميم وتنفيذ جناح الجامعة.