أنت هنا

حفل جائزة العميد للطلاب والطالبات المتفوقين

للعام الدراسي 1438هـ - 1439هـ

 

    تحت رعاية كريمة من معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران العمر تم الاحتفال بتكريم الطلاب والطلبة المتفوقين الحاصلين على جائزة العميد للعام الدراسي 1438هـ  - 1439هـ ، وذلك بتنظيم من عمادة شؤون الطلاب.

أقيم الحفل يوم الأربعاء 8-6-1440هـ  للطلاب في قاعة الدرعية بمركز الجامعة وللطالبات بالمدينة الجامعية للطالبات في مدرج (1) بمبنى (25) بدأ الحفل  بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور فهد القريني والتي رحب فيها بمعالي مدير الجامعة والحضور الكريم من العمداء و الوكلاء و أولياء أمور الطلاب والطالبات وبالطلاب والطالبات المتفوقين و هنأ فيها الطلاب و ثمّن خلال كلمته جهودهم  وإصرارهم على التفوق والصعود للقمة.

ختم حديثه بشكره لمعالي مدير الجامعة على تشجيعه و دعمه للطلاب المتفوقين والأثر الطيب لهذا التكريم على الطلاب وأولياء أمورهم والذي بلغ عددهم (112) طالب و (65) طالبة.

تم نقل الحفل مباشرة للمدينة الجامعية للطالبات تزامناً مع حفل الطالبات والذي تم تشريفه  من سعادة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات, و الدكتورة ميساء القرشي عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية والدكتورة غزيل العيسى عميدة أقسام العلوم الإنسانية.

كان في استقبالهم  وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الدكتورة رؤى القفيدي ومساعداتها الدكتورة سارة أبو السعود والأستاذة نورة الكبيسي .حضر الحفل العديد من وكيلات الكليات وعضوات هيئة التدريس وعدد من الإداريات و الطالبات المتفوقات وأمهات الطالبات .

بدأ الحفل بكلمة للدكتورة رؤى القفيدي رحبت في كلمتها بالحضور ووجهت شكرها للجميع لمشاركتهم فرحة الاحتفال بتفوق الطالبات, وثمنت جهود الطالبات لحصولهن على هذه الجائزة وتمنت لهن مزيداً من النجاح والتفوق.

بعد ذلك ألقت سعادة الدكتورة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات إيناس العيسى كلمة رحبت فيها بالحضور وشكرت الطالبات على إصرارهن وجهودهن للتفوق وحثت الطالبات على المزيد وأن هذا التفوق ما هو إلا بداية خطوات النجاح, وأوصتهن أن يتخذن التفوق عادة مستمرة في كل مجالات الحياة.

بعد ذلك بدأت مسيرة الطالبات واستلام الشهادات والورود وشيكات التفوق.

تميزت أجواء الحفل بالحميمية والفرح, وقد حرصت عمادة شؤون الطلاب والطالبات على تكريم الحضور والاحتفاء بهن عبر تقديم ضيافة مميزة ,وركن للتصوير ووجبات إفطار ومشروبات منوعة طيلة فترة الحفل.