أنت هنا

كتب: ماجد الربيع

 

أجرت كلية العمارة والتخطيط يوم الأربعاء  20 / 7 / 1440هـــ اختبار القبول للمتقدمين للكلية، حيث بلغ عدد المتقدمين (258) متقدم، وذلك تمهيدًا لقبولهم كطلبة منتظمين في قسميها (العمارة وعلوم البناء، التخطيط العمراني) في بداية العام الدراسي القادم 1440/1441ه.
 وقد سعت وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية ووحدة العلاقات العامة والإعلام بالتنسيق مع الجهات المختصة في الجامعة لتهيئة المكان المناسب لإجراء الاختبار لعموم المتقدمين وقد تم إجرائه في موعده المحدد بقاعة  حمد الجاسر بالجامعة.

 وفي هذا الشأن أشاد  سعادة الدكتور عبد الله الثابت - عميد الكلية- بالجهود التي تبذلها وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية ووحدة العلاقات العامة والإعلام في التجهيز والإعداد للاختبار بما يمكن للطلاب من أدائه بكل يسر، وكذلك الدور البارز الذي تقدمه إدارة الجامعة للطلاب من دعم ورعاية وعناية.  
ومن جهته، أفاد الدكتور فهد بن سعود اللهيم - وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية رئيس لجنة القبول، بأن عدد المتقدمين لاختبار القبول للالتحاق بالكلية بلغ (258) متقدمًا، مشيرًا إلى أنه تم تزويد كل الطلاب المتقدمين بالتعليمات الخاصة بالاختبار قبل فترة كافية، مبيناً أن لجنة القبول بالكلية ستقوم بتصحيح الاختبار خلال أسبوع من تاريخ إجرائه، وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية عبر موقع الكلية.

واختتم حديثه بتقديم الشكر لسعادة الدكتور عميد الكلية لحرصه ومتابعته، ولكل من شارك وساهم في إنجاح الاختبار من منسوبي الكلية من موظفين وكادر تدريسي وكذلك الأندية الطلابية.