أنت هنا

             الجامعة تكرّم الطلاب المتفوقين والفائزين بجائزة العميد للعام الدراسي 1440/1439هـ

 

 

 برعاية كريمة من معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور: بدران العمر، اقامت عمادة شؤون الطلاب حفل جائزة العميد لتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين للعام الدراسي 11439/1440هـ، وذلك يوم الثلاثاء 1441/3/22هـ ، بقاعة حمد الجاسر، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى سعادة عميد شؤون الطلاب كلمته التي استهلها بالترحيب بمعالي مدير الجامعة الدكتور: بدران العمر، وسعادة وكلاء الجامعة، وسعادة عمداء الكليات، ووكلاء الكليات، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات، وجميع الحضور. كما أكد سعادة عميد شؤون الطلاب على أهمية تكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات من أجل تحفيزهم على مواصلة التفوق والتميز، وكذلك حث زملاءهم على المثابرة والتميز من أجل الحصول على هذه الجائزة. وأوضح سعادة عميد شؤون الطلاب أن عدد الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات الذين سيتم تكريمهم بجائزة قائمة العميد لهذا العام 1439/1440هـ بلغ (117) طالباً و(70) طالبة، هذا وقد بلغ عد الطلاب والطالبات المكرمين بهذه الجائزة منذ تأسيسها (1887) طالبا وطالبة. كما أكد سعادة عميد شؤون الطلاب على المعايير العلمية الدقيقة في اختيار الطلاب الذي يستحقون التكريم بهذه الجائزة، حيث يتم اختيار خمسة طلاب و خمس طالبات من كل كلية. وختم سعادة عميد شؤون الطلاب كلمته بالشكر والامتنان إلى إدارة الجامعة ممثلة بمعالي الدكتور: بدران العمر، مدير الجامعة، على تعاونه ومساندته وتشجيعه ودعمه للعمادة في تدشين مثل هذه الأنشطة والمهرجانات والفعاليات التي يعود نفعها ويعم خيرها الجامعة وحيث وأن هؤلاء الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات يمثلون حجر الزاوية في النهوض والتقدم والرقي في مختلف المجالات. كما شكر سعادة عميد شؤون الطلاب جميع الداعمين والمنظمين، وهنأ الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات، كما هنأ أولياء أمورهم بهذه المناسبة الغالية التي تُعد ثمرة يانعة من ثمار جهودٍ بذلت في سنوات طويلة.

وبعد كلمة سعادة عميد شؤون الطلاب تم تكريم الطلاب المتفوقين في جميع كليات الجامعة، حيث تفضل معالي مدير الجامعة الدكتور: بدران العمر، بتسليم شهادات التفوق للطلاب والطالبات  ، وقد شمل التكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات في كلية الآداب، وكلية العلوم ، وكلية أدارة الاعمال ، وكلية الحقوق والعلوم السياسية ، وكلية الصيدلة وكلية التربية ، وكلية الطب، وكلية طب الاسنان ، وكلية العلوم الطبية التطبيقية ، وكلية علوم الحاسب والمعلومات، وكلية اللغات والترجمة ، وكلية التمريض، وكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، وكلية الهندسة ، وكلية علوم الأغذية والزراعة ، وكلية العمارة والتخطيط ، وكلية السياحة والاثار ، وكلية علوم الرياضة والنشاط البدني ، وكلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة ، وكلية إدارة الاعمال التطبيقية بالمزاحمية ، وكلية علوم الهندسة التطبيقية بالمزاحمية ، وكلية علوم الحاسب الالي التطبيقية  بالمزاحمية ، كلية المجتمع .

وقد عبر الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات على شكرهم وامتنانهم لإدارة الجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة الدكتور: بدران العمر، وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور: فهد القريني، على هذا التكريم الذي يدفعهم إلى مزيد من التميز والتفوق، كما أنه خلق عندهم حافزاً لمزيد من المثابرة والإبداع.