أنت هنا

      ترأس معالي مدير جامعة الملك سعود، نائب رئيس مجلس الجامعة، معالي الأستاذ الدكتور/ بدران بن عبد الرحمن العمر، ثاني جلسات مجلس الجامعة لهذا العام 1440/1441هـ، التي عُقدت صباح يوم الثلاثاء 23/02/1441هـ بقاعة اجتماعات مجلس الجامعة بمبنى إدارة الجامعة بالدرعية، وبحضور سعادة الأمين العام لمجلس التعليم العالي الدكتور/ محمد بن عبد العزيز الصالح، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة والمعاهد.

 

      افتتح معاليه الجلسة، بحمد الله والثناء عليه، ثم رحّب معاليه بأصحاب السعادة أعضاء المجلس الحضور. من جهته، أكَّدَ سعادة الأستاذ الدكتور خالد بن ابراهيم الحميزي -وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين مجلس الجامعة، أن الجلسة الثانية لمجلس الجامعة لهذا العام احتوت عدداً من الموضوعات الهامة، كان من أبرزها الموافقة على اتفاقية التعاون الأكاديمي بين جامعة الملك سعود وجامعة هونغ كونغ الصينية بجمهورية الصين الشعبية.

 

       من جانبه، فقد أكد سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بأن المجلس قد وافق أيضاً على إقرار خطة النشاط اللاصفي لطلاب وطالبات الجامعة للعام الدراسي 1441هـ.

       وفي الختام، قدم معالي مدير الجامعة شكره لأعضاء المجلس الموقر مثنياً على جهودهم المتواصلة في الرقي بالعملية الأكاديمية والبحثية بالجامعة.