أنت هنا

 

دشن وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والاكاديمية الدكتور محمد بن صالح النمي وبحضور  ‏عميد السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود الدكتور عبد المجيد بن عبد العزيز الجريوي،  ثلاثة برامج الكترونية يتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات عن بعد للطلاب والطالبات. 

واوضح الجريوي ان البرامج الإلكترونية ‏التي تم تدشينها هي برنامج المحادثة الآلي "سعود".وبرنامج مركز التواصل والدعم الفني. وبرنامج نظام لوحة معلومات البرنامج التعريفي (Dashboard).

واوضح  الجريوي ان برنامج المحادثة الآلي "ســعود" هو أحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي المطورة ، و الذي يسخر احدث تقنيات معالجة اللغات ويتكامل مع أنظمة الجامعة ليقدم تجربة فريدة لطلابنا الأعزاء، تقدم الخدمة من خلال الموقع الالكتروني أو أحد تطبيقات المراسلة الالكترونية باستخدام واجهات تفاعلية مبتكرة. يهدف البرنامج الى توفير العديد من الخدمات الطلابية والرد على الاستفسارات العامة والأسئلة الشائعة على مدار الساعة و دون تدخل بشري وذلك باعتماد أعلى معاییر الكفاءة والجودة.

واضاف الجريوي ان نظام لوحة معلومات البرنامج التعريفي(Dashboard) يهدف النظام إلى استعراض جميع الاحصائيات والمعلومات المتعلقة بجميع مراحل البرنامج التعريفي من بدء المرحلة الالكترونية حتى الانتهاء من أداء اختبار تحديد المستوى والذي يساعد إدارة العمادة على متابعة سير العمل الخاصة بالبرنامج التعريفي بكل كفاءة وجودة عالية. 

من جهته أوضح المشرف على مركز الاختيارات بالعمادة د. عبدالله القحطاني انه تم تفعيل جميع البرامج كما اشار الى ان مركز التواصل والدعم الفني يقدم مركز التواصل والدعم الفني خدمة الرد على الاستفسارات وتقديم الدعم الفوري للطلبة يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً. و لضمان الجودة والسرعة في تقديم حلول عالية المستوى فإن المركز يقدم الدعم الفوري وذلك من خلال قنوات الاتصال المختلفة ومنها :

رقم الاتصال الموحد : 0118060044 والبريد الالكتروني : e.center@cfy.ksu.edu.sa

خدمة الرد الفوري.