أنت هنا

 

دشن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر يوم الأحد الماضي حملة تشجير في المدينة الجامعية والتي نظمها كرسي أبحاث التغير المناخي وتنمية البيئة والغطاء النباتي بالتعاون مع ادارة الاستدامة وتطوير البيئة بمناسبة أسبوع البيئة والذي يأتي هذا العام تحت شعار البيئة لنا ولأجيالنا، وبحضور سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. خالد الحميزي وسعادة وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله الصقيروبمشاركة فاعلة من طلاب وطالبات وحدة المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي بعمادة شؤون الطلاب بقيادة الأستاذ علي الموشر. وقد ألقى الطالب راكان الحركان كلمة بعد ذلك تم تدشين الحملة بغرس معالي رئيس الجامعة الشتلة الأولى.
‎ومن جانبه، ذكر مدير ادارة الاستدامة وتطوير البيئة المهندس عبدالله القحطاني بأن الإدارة تحرص على اختيار  النباتات الملائمة للظروف البيئية بالحرم الجامعي وتعمل على اكثارها وانتاجها في المشاتل التابعة لها.

‎وبهذه المناسبة المهمة، اوضحت المشرفة على كرسي التغير المناخي وتنمية البيئة والغطاء النباتي الدكتورة أسماء الحقيل بأن الحملة تستهدف زراعة أكثر من ألف شتلة، إضافة إلى رفع الوعي بأهمية المحافظة على الغطاء النباتي وزيادة المساحة الخضراء وحماية البيئة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لكون البيئة ركنا أساسيا من أركان الحياة .