أنت هنا

استقبل سعادة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور/ زيد آل عثمان وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشئون المياه الدكتور عبدالعزيز الشيباني والوفد المرافق له - أثناء زيارتهم للكلية ولقسم الجيولوجيا والجيوفيزياء ضمن اللقاء التعريفي لبرنامج الماجستير التنفيذي في جيولوجيا المياه والذي تمت الموافقة عليه من مجلس الجامعة ليتاح للتسجيل بداية من الفصل الدراسي الثاني.

وقد شمل الحفل كلمة لسعادة عميد الكلية رحب فيها بضيوف الكلية واستعرض أهمية المياه ودورها في استدامة الحياة وجهود المملكة العربية السعودية لتحقيق هذه الاستدامة ضمن رؤية البلد.

ثم قدم رئيس قسم الجيولوجيا والجيوفيزياء سعادة الدكتور/ صالح القيسي عرضاً تعريفياً بالبرنامج وخطته التدريسية كواحد من البرامج التي تقدمها الكلية والقسم لشريحة من العاملين في قطاعات الدولة ومؤسساتها لرفع المستوى المعرفي والمهاري العلمي في جيولوجيا المياه.

يذكر أن هذا البرنامج تمت الموافقة عليه في جلسة مجلس جامعة الملك سعود التاسعة بتاريخ 24/8/1442هـ. كما قدم سعادة وكيل الوزارة للمياه شكره لجامعة الملك سعود على حرصها على تكامل الجهود وتضافرها مع الوزارات والجهات الحكومية بما فيها استحداث برنامج يستهدف موظفي وكالة الوزارة للمياه مثمناً جهود الكلية والقسم وتطلعات الجميع لتفعيل جوانب أخرى في مجالات متعددة ذات علاقة مشتركة تخدم خطة ورؤية وطننا الغالي لاستدامة الموارد.

وفي ختام اللقاء تم أخذ الضيوف في جولة داخل معامل وقاعات ومتحف قسم الجيولوجيا والجيوفيزياء للاطلاع على التجهيزات المتاحة.