أنت هنا

قامت سعادة عميد الكلية الدكتورة مي بنت محمد الراشد بزيارة إلى مجمع النخيل الطبي. وكان في استقبالها سعادة اللواء علي بن سعيد الغامدي مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية بالشؤون الإدارية والمالية.

وهدفت الزيارة إلى مناقشة سبل تأهيل وتدريب طلاب الكلية للحصول على المهارات اللازمة في مجال التمريض وتعزيز الشراكة المجتمعية بين جامعة الملك سعود ممثلة بكلية التمريض ومجمع النخيل الطبي والالتقاء بطلاب الكلية المتدربين وسماع آراءهم وتطلعاتهم في العملية التعليمية والتدريبية.

وأثنى سعادة اللواء علي بن سعيد الغامدي على مخرجات كلية التمريض بجامعة الملك سعود ومستوى الطلبة المتدربين بالمجمع ومستوى تحصيلهم الأكاديمي ومواكبتهم للتطورات الحاصلة بالمجال مشيرا بأنهم من خيره المتدربين. وقد اشتملت الزيارة على جولة تعريفية بالمجمع واقسامه والخدمات التي يقدمها. حضر اللقاء من كلية التمريض كل من سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور فهد بن محمد الدخيل وسعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور حمود بن عوض الحربي وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سامي بن عبدالرحمن الحميدي ومن مجمع النخيل الطبي كل من سعادة مدير مجمع النخيل الطبي العميد طبيب عادل بن عبدالله البراهيم وسعادة النقيب طبيب الأمير سلطان بن خالد آل سعود ومدير إدارة التدريب والتعليم المستمر العقيد عبداللطيف بن سعيد الزهراني.