أنت هنا

أقامت كلية المجتمع بجامعة الملك سعود بعد ظهر يوم الأحد الموافق 19 / 2 / 1443ه احتفالاً بمناسبة الذكرى الحادية والتسعين  لليوم الوطني للمملكة ( هي لنا دار ) ، وتضمن الاحتفال عدداً من المشاركات والفعاليات لطلاب ومنسوبي الكلية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية تعبيراً عن فرحة أبناء الوطن بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم.

وبهذه المناسبة صرح سعادة عميد الكلية الدكتور أسامه بن عبدالعزيز الفراج، أن اليوم الوطني يعد فرصة سانحة لاستذكار جهود الملك المؤسس -طيب الله ثراه- في توحيد الوطن من بعد فرقة وشتات ، وفي نفس الوقت الاحتفاء بالمنجزات الوطنية في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – أيدهما الله –؛ هذا العهد الميمون الذي يشكل علامة فارقة في التاريخ الحديث لمملكتنا الغالية، فولاة أمورنا لا يدخرون جهداً لإعلاء بنيان الوطن والوصول به الى مصاف الدول المتقدمة ، ويبذلون الغالي والنفيس للمحافظة على المكتسبات الوطنية بعبقرية فذة تتصل بعبقرية الملك المؤسس وأبنائه من الملوك البررة. 

وأضاف سعادته؛ بأن الشعب السعودي -يحتفي بهذه المناسبة العزيزة- بمشاعر الاعتزاز والفخر وتأكيد الولاء والانتماء والتضحية فداءً لوطنه وحمايةً لمنجزاته وسيراً خلف قيادته لتحقيق الأهداف والأولويات والرؤى التي رسمها قادة بلادنا الغالية.

واختتم سعادته تصريحه بتقديم صادق التهنئة للقيادة الرشيدة- أيدها الله- وللشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية. والتضرع الى المولى بأن يحفظ ولاة أمورنا وبلادنا وينصر جنودنا المرابطين على الحدود لنصرة الحق، وحماية الوطن الغالي.