أنت هنا

 

 شاركت عمادة تطوير المهارات في المؤتمر الدولي "التعليم والتدريب الإلكتروني لتنمية القدرات البشرية" والجلسة الافتتاحية، تلبية لدعوة من المركز الوطني للتعليم الالكتروني، والذي أقيم برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وذلك في الفترة من 21 – 24 جمادى الآخرة 1443هـ الموافق 24 – 27 يناير 2022م، بفندق الريتزكارلتون بالرياض، وسط مشاركة مجموعة من الخبراء المحليين والعالميين.

ومثَل العمادة في هذا المؤتمر سعادة وكيل العمادة للتطوير والدراسات الأستاذ الدكتور خالد بن صالح السبيعي نيابة عن سعادة عميد تطوير المهارات الدكتور محمد بن عبد العزيز الزامل.

ويستشرف هذا المؤتمر مستقبل التعليم والتدريب الإلكتروني في المملكة وأثره على التنمية البشرية في القطاع لتمكين الكوادر الوطنية من المنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي.

 ويهدف المؤتمر إلى استعراض الخـبرات والتجـارب العالمية المتعلقة بالابتكار في توظيف التعليم والتدريب الإلكتروني لتنمية القدرات البشرية، ومناقشة أهم التحديات المتعلقة بتنمية القدرات البشرية وفرص التعليم والتدريب الإلكتروني وسبل تجاوزها، إضافة إلى مناقشة سبل تعزيز وتطوير المهارات وإعادة التأهيل لمهارات جديدة والتعلم مدى الحياة.