أنت هنا

تحت رعاية سعادة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور / زيد بن عبدالله العثمان أقامت وحدة المبادرات بكلية العلوم  محاضرة تعريفية عن الوحدة كما تضمنت. المحاضرة ورشة عمل. 
افتتح اللقاء سعادة الدكتور / فهد بن خضير الشهري رئيس وحدة المبادرات بكلية العلوم بالترحيب بالحضور كما قدم سعادته عرض مرئي كامل عن الوحدة وأهدافها وخطتها الإستراتيجية وكيفية الاستفادة من خدماتها لمنسوبي ومنسوبات الكلية وطرق التواصل. وأكد سعادة الدكتور خلال حديثه على أهمية تبني مبادرات رؤية المملكة ٢٠٣٠ ودور كلية العلوم بكامل أقسامها العلمية والمراكز البحثيه في تفعيل هذه المبادرات ذات العلاقه. كما تحدث عن تبني وتفعيل مبادرات  منسوبي الكلية سواءً لتطوير العمل الاداري او لجلب استثمارات تعود بعائد مالي للكلية والجامعة.
كما تضمن المحاضرة ورشة عمل قدمها سعادة الأستاذ/ مرضي بن زارع العنري رئيس قسم تطوير الكوارد البشرية بعنوان " آلية احتساب المبادرات والأعمال التطوعية في الترقية. تضمن الورشة طريقة احتساب درجات المبادرات والاعمال التطوعية بالترقية . حيث لاقت المحاضرة و  ورشة العمل تفاعلا كبيرا من المشاركين والمشاركات وفتح باب الأسئلة للحضور.