بستة اهداف نظيفة
منتخب الجامعة على بعد خطوة من نصف النهائي

 
تغلب منتخب الجامعة لكرة القدم على نظيره منتخب جامعة شقراء بسداسية نظيفة،
 في المباراة التي اقيمت بينهما عصر يوم الجمعة ٢٤ / ٧/ ١٤٤٣هـ  على ملعب جامعة الملك سعود رقم بحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور علي بن كناخر الدلبحي ، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية في دوري الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم "مستوى(أ)" .

افتتح منتخب الجامعة التسجيل  مبكراً عبر اللاعب مهند عبدالله في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ، واضاف زميله طلال القصير الهدف الثاني في الدقيقة ٢٢ ، ليوقع بعد ذلك فوفينج كامارا على الثلاثية في الدقيقة ٣٠ ، وانهى فهد عبدالرزاق الشوط الأول بإضافة رابع الاهداف في الدقيقة ٤٢ .

في الشوط الثاني حافظ منتخب الجامعة على تقدمه وسيطرته بشكل كامل على مجريات اللقاء متوجاً ذلك بهدف خامس بإمضاء محمد النعيمة في الدقيقة ٦٣ ،  ليختتم بعدها فهد الدوسري مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف السادس في الدقيقة  ٨٧ . 

بعد المباراة توجه سعادة عميد شؤون الطلاب إلى ارضية الملعب  وهنأ اللاعبين بالفوز والقى عليهم كلمة تحفيزية لمواصلة تقدمهم في البطولة وتحقيق اللقب . 

وبهذا الفوز احتل منتخب الجامعة المركز الثاني في مجموعته برصيد ٦ نقاط معززاً حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي من البطولة .