أنت هنا

دعت الجامعة من جميع الإدارات والوحدات لتحديد إحتياج الجهات لموظفيها وموظفاتها، وذلك بغرض تحديد المسار الوظيفي وتلبية الكثير من الاحتياجات الوظيفية من خلال النقل الداخلي، والاستفادة من الكوادر البشرية المتاحة في الجامعة، ونتائج محاضر الترقيات على الوظائف التخصصية.

جاء ذلك في التعميم الذي أصدرته عمادة الموارد البشرية إلى كافة وحدات الجامعة بشأن تحديث احتياج الادارات والوحدات من الموظفين والموظفات، والرفع بذلك للجنة الدائمة لتخطيط الموارد البشرية على أن يتوافق المسمى الوظيفي المطلوب مع طبيعة عمل الجهة حسب النموذج المُعد بذلك وتحديد العدد والجنس ومبررات الطلب.

 وأوضح عميد الموارد البشرية بالجامعة الدكتور سالم الرجيعي على أن طلب الاحتياج يجب أن يصادق من المسؤول الأعلى في الجهة واحالتها إلى اللجنة الدائمة لتخطيط الموارد البشرية على التقسيمة المخصصة في نظام (ديوان الإلكتروني 7/45)، مشيراً على من لديه استفسار التواصل مع الأستاذ تركي الناصر على الهاتف رقم (63270).  

الجدير بالذكر أن الجامعة تسعى للمضي قدماً نحو تحسين مستوى العمل, ورفع كفاءة الاداء بين قطاعاتها وكوادرها البشرية بما يتوافق مع احتياج الجهات في مختلف الوظائف الادارية والصحية والتخصصية.