أنت هنا

رعت كلية الهندسة بمشاركة شركة وادي الرياض في يوم الخميس ١٧ ذو القعدة 1443هـ (الموافق 16 يونيو 2022 ميلادي) معرضًا وحفلاً لتكريم مشاريع التخرج والانشطة الطلابية المتميزة بالكلية تحت رعاية سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور مساعد العواد وممثل شركة وادي الرياض الاستاذ وائل حريري رئيس الشؤون الادارية والمالية بالشركة.  وفي كلمته بالمناسبة هنئا سعادته المشاريع المرشحة للجائزة وقدم شكره لشركة وادي الرياض لمشاركتها في رعاية مشاريع التخرج.  و من جهته أعرب الاستاذ وائل حريري بإعجابه بأداء الطلاب و بجودة المشاريع.

 وتم خلال الحفل توزيع جوائز و شهادات تقدير للطلاب و الأساتذة المشرفين على المشاريع و الأنشطة الطلابية المتميزة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1443 من أقسام الهندسة المدنية و الكهربائية و الميكانيكية و الصناعية و الكيميائية و هندسة البترول و الغاز الطبيعي، و قد حصل مشروع من الهندسة الكيميائية على المركز الأول، كما حصل مشروع من الهندسة الميكانيكية على المركز الثاني، و المركز الثالث كان مشروع من الهندسة الصناعية. تلى ذلك تكريم شركة وادي الرياض لمشاركتهم في رعاية مشاريع التخرج و الاحتفالية.

تم ايضاً خلال الحفل تكريم رؤساء الاندية المتميزين والطلبة المشاركين ببرنامج الطالب المرشد. تجدر الاشارة ان المعرض والحفل حاز على تفاعل واسع من الطلاب واعضاء هيئة التدريس من مختلف تخصصات الكلية حيث امتلاء البهو ومدرج الكلية بالحضور.