أنت هنا

وفد من مكتب إدارة البيانات الوطنية  قام بزيارة ميدانية لمكتب إدارة البيانات بجامعة الملك سعود اليوم الأربعاء ١٢  محرم ١٤٤٤ هـ،  بمشاركة الأستاذ صالح السنيدي والأستاذ فيصل العتيبي  والأستاذة غادة المالكي وكان في استقبالهم رئيس مكتب إدارة البيانات الدكتور ابراهيم متنمبك، ومدير الإدارة الأستاذ عبد العزيز الصبيحي وعدد من منسوبي المكتب. 

وتم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي لانجازات المكتب وحالة الامتثال التي تم تحقيقها في كل ضابط من ضوابط إدارة البيانات وحوكمتها، كما تم التطرق لآلية القياس والمستندات المطلوبة،  وجرى مناقشة  أبرز التحديات التي يواجهها المكتب وسبل تجاوزها، كما بحث المشاركون فرص التعاون بين الجهتين لتبادل المعرفة و الاستفادة من كوادر الجامعة في مجالات التدريب والتوعية، والمشاركة في إعداد الأدلة والنماذج التنفيذية المساعدة في تطبيق المواصفات. 

من جهته أشاد رئيس الوفد بالتقدم الذي حققته الجامعة في إدارة البيانات وحوكمتها خلال فترة وجيزة من تأسيس المكتب، وأكد على أخذ ما تم طرحه خلال الاجتماع بالاعتبار وحرص مكتب إدارة البيانات الوطنية على تعزيز الاتصال وتذليل الصعوبات التي تواجهها المكاتب في الجهات. 

وفي الختام  شكر رئيس المكتب الوفد المشارك على الزيارة وقدم لهم نسخا من أهم المنشورات الصادرة عن المكتب، وتم التقاط الصور التذكارية.