أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب تقيم مجلس قراءات ومعرضاً مصاحباً

 

افتتح سعادة عميد شؤون الطلاب الاستاذ الدكتور على الدلبحي فعالية مجلس قراءات والمعرض المصاحب والتي أقامتها مبادرة مجلس قراءات التابعه لبرنامج الشراكة الطلابية وذلك يوم الثلاثاء 19 جمادى الأول 1444هـ  في المسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية للطالبات وبحضور سعادة وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الدكتورة رؤى القفيدي وسعادة وكيل العمادة للأنشطة والشراكة الطلابية الاستاذ الدكتور عبدالعزيز العريفي والعديد من الطلبة ومنسوبي جامعة الملك سعود.

حيث القى سعادة عميد شؤون الطلاب  كلمةً رحب فيه بالحضور وشكر القائمين على مجلس قراءات والمشاركين من داخل وخارج الجامعة ونوها فيها بحرص جامعة الملك سعود  على احتضان المبادرات التي تعود بالنفع على طلبة الجامعة والمجتمع بشكل عام.. كما أكد على أهمية دعم الجهود التي تسعى لتنمية وتطوير مهارات القراءة عند الشباب وأهميتها في بناء مجتمعٍ مثقفٍ واع.

وقد اشتمل المجلس على جلستين الأولى بعنوان "ثقافة غير مدركة" والثانية بعنوان "أصل الهوية الثقافية" قدمها نخبة من الأستاذة والمتحدثين من الجامعة.

وصاحب المجلس معرضاً شاركت فيه الجهات من داخل وخارج الجامعة بأنشطة وفعاليات تشجع على ثقافة القراءة. تم في نهاية الحفل تكريم الرعاة والمتحدثين وشركاء النجاح .