أنت هنا

 

 

 

لإسهاماتها النيرة في مبادرة الارشاد المهني في الجامعات السعودية

«هدف» يكرّم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود

كتبه: أ/محمد الحريري

 

 

كرم صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» مؤخراً عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود في قاعة الاجتماعات بالعمادة، بعد نجاح الشراكة التي عقدها مركز الإرشاد والتوجيه بالجامعة مؤخراً وذلك تقديراً للمساهمة النيرة مع الصندوق في مبادرة الارشاد المهني في الجامعات السعودية.

حضر التكريم سعادة عميد شؤون الطلاب أ. د. علي بن كناخر الدلبحي وحضور المدير التنفيذي لمركز الإرشاد والتوجيه بالجامعة أ. خالد بن جمال الطمرة، ومدير مبادرات التوجيه المهني «هدف» أ. عبد الله الحسين ورئيس وحدة الارشاد المهني بالمركز أ. فاطمة الشهري، ومدير مبادرة الارشاد في الجامعات «هدف» أ. بسمه الشنيفي.

وقدم سعادة عميد شؤون الطلاب شكره وتقديره لـ «هدف» على جهودهم المبذولة في النهوض بالعملية الارشادية المهنية في الجامعات السعودية سائلا الله تعالى أن يكلل كافة الجهود التي يبذلونها بالتوفيق والسداد.

وقال أن عمادة شؤون الطلاب تحرص كل الحرص  بالارتقاء بالعملية الارشادية مؤكدًا أن المشاركة في مثل هذه المبادرات يأتي  تحقيقاً لأهداف برنامج تنمية القدرات البشرية وتطويرها ووصولاً لتحقيق رؤية الوطن 2030،

وأضاف د. الدلبحي أن الجامعة تحرص على التشارك والتكامل مع الجامعات لتعزيز مفهوم الارشاد المهني وتنميته بين أوساط الطلبة والخريجين والمساهمة في تطوير قدراتهم أكاديميًا ومهنياً، مشيراً الى أن ذلك سيمكنهم من التواصل مع المرشدين المهنيين لدعمهم في اختياراتهم الأكاديمية والمهنية، والمساهمة في رفع مستوى الاستقرار الوظيفي بما يحقق الإنتاجية، واستكشاف المهارات المطلوبة في سوق العمل والمهن المستقبلية.