أنت هنا

أقام النادي الثقافي الاجتماعي بكلية الحقوق والعلوم السياسية وتحت إشراف إدارة الأندية الطلابية بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود ملتقى قادة 2030 بنسخته الثانية يوم الأحد 14 رجب 1444هـ الموافق 5 فبراير 2023م بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية للطالبات.

حيث يسعى هذا الملتقى لتحقيق الطموح وتنمية بذرة القيادة من خلال التحاور مع قادة الحاضر واستلهامها من خبراتهم وتكوين قادة عظماء لمستقبل باهر.

ابتدأت أولى الجلسات الحوارية بعنوان (مسيرة صعود) مع أ.د عادل عبد الجبار ناقش فيها أهمية اكتشاف ميول الشخص منذ وقت مبكر، وعمق القيادة والعقبات التي تصيب الإنسان وكيفية تخطيها للوصول للهدف المنشود.

تلاها جلسة حوارية للدكتورة نوف النعيم والأستاذة نورة الباز بعنوان (في زوايا العقل المدبر) تحدثوا فيها عن نشأة القائد وماهي صفاته وخصائصه وما هو دور الذكاء العاطفي في ممارسة القيادة.

وبعد ذلك الجلسة الحوارية الأخيرة بعنوان (معهن ولأجلهن) ناقشن فيها كلاً من أ.د لبنى الأنصاري و د. منى المالكي و د. هبة الجبرين من هن القائدات وماهي التحديات التي واجهتهن وكيف يرين مساعدة أهداف رؤية المملكة 2030 في مساعدة القائدات الناشئات.

واختتم الملتقى بكلمة من سعادة عميد شؤون الطلاب أ.د علي الدلبحي معبراً فيها عن بالغ سعادته بنجاح هذا الملتقى الهادف مقدماً شكره وامتنانه لقيادات الوطن والجامعة ومعرباً عن فخره بقادة المستقبل.