أنت هنا

مشاركة مركز الطلاب ذوي الإعاقة في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي الثاني لمزدوجي الاستثنائية

 

 

شاركت عمادة شؤون الطلاب ممثلة ً بمركز الطلاب ذوي الإعاقة بالمعرض المصاحب للمؤتمر الدولي الثاني لمزدوجي الاستثنائية والذي تنظمه جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة وذلك برعاية من معالي وزير الموارد البشرية والاجتماعية والذي اقيم في مركز الملك عبدالله المالي في الفترة من12 - 14 فبراير2023م.

وقد اشتمل ركن مركز الطلاب ذوي الإعاقة على عرض مرئي للخدمات التي يقدمها المركز وابرز إنجازات الطلبة الموهوبين من ذوي الإعاقة, كذلك تم عمل لقاءات تلفزيونية مع طالبات المركز الموهوبات وذلك في قناة الإخبارية السعودية وإذاعة تلفزيون جدة تحدثت فيه الطالبات الموهوبات رهف القحطاني وفي الجعيد عن مواهبهن وعن الأنشطة التي شاركن فيها.

وقد زار الركن العديد من الشخصيات البارزة  منهم مدير عام التعليم بمحافظة جدة وسعادة وكيل الوزارة المساعد للتأهيل الاجتماعي كما زار الركن صاحبة السمو الاميرة أضواء آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية الخير حيث تعرفوا خلال الزيارة على أبرز المنجزات التي تحققت في مركز الطلاب ذوي الإعاقة.

اشرف على مشاركة مركز الطلاب ذوي الإعاقة في فعاليات المعرض سعادة  المشرف على المركز الدكتورة نورة الطويل ومنسوبي المركز وعدد من طلبة مركز الطلاب ذوي الإعاقة.