أنت هنا

أقامت كلية العلوم يوم الاثنين الموافق 28/8/1444 حفل تكريم للجان المنظمة لمؤتمر العلوم الدولي 2023 تحت رعاية وحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ . حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى سعادة عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور/ زيد بن عبدالله العثمان كلمته والتي بين فيها أن حفل التكريم يأتي تقديراً من كلية العلوم لجهود اللجان المساهمة في إنجاح فعاليات المؤتمر  والجهود التي بذلت حتى أصبح هذا المؤتمر علامة فارقة بين المؤتمرات الدولية.

كما القى سعادة نائب رئيس الجامعة  الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي كلمته والتي اثنى بها على نجاح المؤتمر كما قدم شكره لمنسوبي كلية العلوم واوضح أن كلية العلوم هي العمود الفقري لأبحاث الجامعة لما تتميز به الكلية من غزارة في الانتاج البحثى وتمنى تكرار مثل هذه المؤتمرات في المستقبل .

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر العلوم الدولي  2023 والذي عقد في الفترة الممتدة من 6 ~ 8 فبراير الماضي في رحاب جامعة الملك سعود  بلغ عدد الحضور فيه من الفئات المستهدفة اكثر من 6000 الالف مشارك ، كما بلغ عدد الدول المشاركة فيه 88 دولة من دول الخليج العربي والدول العربية، والدول الآسيوية والأوروبية والأمريكية ، كما تضمن المؤتمر العديد من الورش والندوات العلمية والجلسات الحوارية .