أنت هنا

ضمن أنشطته المجتمعية ...

قسم الجغرافيا ينظم فعالية "حي الله أنسام الشتاء" في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض

كتبه: فيصل بن سليمان المجلي

الاثنين 22 فبراير 2023م

نظّم قسم الجغرافيا بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الملك سعود فعالية إجتماعية في "مركز الملك سلمان الاجتماعي" الاربعاء قبل الماضي للرجال وبالتزامن في نفس التوقيت للنساء بتاريخ 1444/7/10هـ الموافق 2023/2/1م وذلك في مقر المركز الرئيسي بمدينة الرياض خلال الفترة المسائية من الساعة 4 عصراً وحتى 8 مساءً.

وقد تضمنت الفعالية المجتمعية مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية التي قدمت لزوار وزائرات المركز، من بينها وقفة توعوية حول تأثير درجات الحرارة المنخفضة على صحة الإنسان، وعرض خريطة جغرافية توضح توزيع درجات الحرارة المنخفضة خلال فصل الشتاء في مناطق المملكة. كما تضمنت الفعالية أسئلة ومسابقة جغرافية متنوعة مع تقديم المأكولات والمشروبات الشتوية المحلية بالإضافة إلى توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية لزوار وزائرات المركز.

يذكر أن قسم الجغرافيا بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الملك سعود يقدم بشكل مستمر مجموعة من الأنشطة والفعاليات التطوعية التي تستهدف خدمة المجتمع المحلي سعياً منه في رفع جودة الحياة من خلال المساهمة في إثراء القطاع الثالث (القطاع الاجتماعي). يذكر أن الفعالية قام على تنظيمها الأستاذة أروى الغامدي بمشاركة أ. جمعة العين أ. جهان الخليف والدكتورة أسماء أبا الخيل وذلك بالتعاون مع مجموعة من الطلاب والطالبات المتطوعين.