أنت هنا

 

انطلاقاً من حرص الجامعة على تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، وتحقيق المزيد من النجاح في تطوير استراتيجيتها المباشرة وغير المباشرة التي تستخدمها في استقراء وجهات نظر عملائها من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والمجتمع ، شاركت عمادة التطوير والجودة بوفد من منسوبي ومنسوبات العمادة برئاسة عميدها سعادة الأستاذ الدكتور مبارك القحطاني في مؤتمر تمكين تجارب العميل بنسخته الثالثة الذي عُقد في مدينة الرياض خلال الفترة من 16 -17 مايو 2023م، وبحث المؤتمر تطوير تجارب العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال استعراض عدد من التجارب العالمية في هذا المجال، والتحول الرقمي،  والأدوات والأساليب والمبادرات الاستراتيجية التي من شأنها تحسين تجربة العملاء من أجل تسريع النمو والابتكار، كما استعرض المؤتمر العديد من تجارب العملاء في الشرق الأوسط وبخاصة قادة الفكر في المنطقة وخارجها، وشارك في المؤتمر العديد من الخبراء، والمهتمين، وكبار القادة والمتمرسين في مجال تجربة العملاء.

وتكون وفد العمادة من سعادة الدكتورة نورة العفيف وكيلة العمادة لشؤون التطوير، والأستاذ عبد العزيز المقرن رئيس شعبة تقنية المعلومات، والاستاذة هلا الشعلان مساعدة المشرف على وحدة التحول الرقمي.