أنت هنا

في زيارة رسمية لقسم الجغرافيا ..

مشرفي إدارة التعليم بمنطقة الرياض في ضيافة قسم الجغرافيا بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

كتبه: فيصل المجلي

الاربعاء 20/10/1444هـ

نظم قسم الجغرافيا بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية يوم الاربعاء زيارة رسمية لمشرفي قسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، حيث استقبل سعادة رئيس قسم الجغرافيا الدكتور مفرح بن ضايم القرادي سعادة رئيس قسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية بإدارة تعليم منطقة الرياض الدكتور طارق بن سالم الزهراني ومجموعة من مشرفي القسم بإدارة التعليم.

وقد شملت الزيارة كلمة ترحيبية ألقاها سعادة رئيس قسم الجغرافيا، تلى ذلك عرض موجز تعريفي حول قسم الجغرافيا وتاريخه وبرامجه الدراسية وأنشطته البحثية والمجتمعية، مع زيارة منسوبي إدارة التعليم لقسم الجغرافيا والمعرض الدائم للأبحاث والرسائل العلمية الخاصة بالباحثين وطلبة الدراسات العليا. إلى جانب ذلك، فقد شملت الزيارة في وقت لاحق تقديم محاضرة تعريفية بنظم المعلومات الجغرافية وتطبيقاتها الحديثة قدمها المحاضر بقسم الجغرافيا الأستاذ أحمد الزهراني.

هذا وقد أشار سعادة رئيس قسم الجغرافيا الدكتور مفرح بن ضايم القرادي إلى أن هذه الزيارة ستكون بادرة لمزيد من التعاون واللقاءات المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز العمل المشترك وتطوير الكوادر البشرية وتبادل المعارف والخبرات بين الجهتين.