أنت هنا

أقامت "الجمعية الصيدلية السعودية" بالتعاون مع "النهدي الطبية" حفلاً لتكريم الفائزين في مسابقة "الصيدلي المُلهم"، التي تم إطلاقها في شهر أكتوبر الماضي بمناسبة اليوم العالمي للصيدلي 2023م، بحضور ممثلين من وزارة الصحة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وأعضاء من الجمعية الصيدلية السعودية.
وقد أُعلن خلال الحفل الذي أقيم بمدينة الرياض أمس، عن أسماء الفائزين بمسابقة "الصيدلي المُلهم"، حيث احتل المركز الأول الصيدلي/ عبدالرحمن آل مخلص من المستشفى العام بنجران، وفي المركز الثاني للدكتور الصيدلي/ رامي دعدع من وزارة الصحة، وفي المركز الثالث الصيدلي/ ناصر ال مجري من النهدي الطبية، وفي المركز الرابع مساعد صيدلي/ علي الأحمري من مستشفى خميس مشيط العام، وصولاً للصيدلانية/ سمر أبو الحسن من النهدي الطبية التي احتلت المركز الخامس.
ويؤكد هذا التكريم حرص الجمعية السعودية للصيدلة على بناء الشراكات الإستراتيجية الفعالة مع القطاع العام والقطاع الخاص وغير الربحي لتحقيق الأهداف المشتركة التي تتمحور حول الارتقاء بقطاع الصيدلة في المملكة بسواعد أبنائها وبناتها الصيدلانيين المجتمعيين.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة النهدي ياسر جوهرجي أن قطاع الصيدلة سيواصل دوره الريادي في توطين الوظائف من الكوادر الوطنية المؤهلة في كافة المجالات.
وقال: "نفخر بوجود ما يقارب 1000 صيدلاني وصيدلانية من أبناء الوطن، كما نحرص على مواصلة تطوير كوادرنا حيث، نقدم لهم أكثر من 500 ألف ساعة تدريبية على مدار العام".