أنت هنا

أسبوع الإرشاد الأكاديمي بكلية التمريض

 

برعاية سعادة عميد الكلية د. حمود بن عوض الحربي نظمت وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية ممثلة بوحدة الإرشاد الأكاديمي أسبوع الارشادي الأكاديمي لطلبة الكلية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1445هـ بشطر الطلاب والطالبات.

وافتتحت سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د. لطيفة بنت عبدالرحمن الماطر المعرض الارشادي بشطر الطلاب وذلك يوم الأحد 3 رجب 1445هـ واشتمل على أركان ارشادية حول العديد من المواضيع التي تهم طلبة الكلية منها الإرشاد الأكاديمي والإرشاد المهني والإرشاد الاجتماعي والإرشاد النفسي بالإضافة إلى ركن وحدة إدارة المخاطر وركن وحدة تطوير المهارات وركن وحده الخريجين.

كما أقيم لقاء تعريفي للطلاب والطالبات بحضور سعادة عميد الكلية د. حمود بن عوض الحربي لشرح الأنظمة واللوائح الجامعية للطلاب، ويهدف أسبوع الارشادي الأكاديمي الذي أقيم إلى مساعدة الطلاب والطالبات المستجدين على كسر الحاجز النفسي بينهم وبين البيئة الجديدة التي سيقضون فيها سنوات دراستهم الجامعية وتعريف الطلبة المستجدين بالمرشدين الأكاديميين وأهمية التواصل مع المرشد الأكاديمي وكذلك إلقاء الضوء على بعض المهارات والإرشادات اللازمة للتعامل مع أي صعوبات محتملة وكذلك التعرف على منسوبي الكلية ولجانها والنشاطات والفعاليات التي تقام خلال الفصل الدراسي الجديد وتحقيق التكيف مع الجو الأكاديمي والحياة الجامعية.