أنت هنا

أقامت وحدة الخدمات المجتمعية ممثلة بمكتب التطوع بوكالة الجامعة لشؤون الطالبات بالمدينة الجامعية للطالبات الحفل الختامي السنوي لمكتب التطوع لعام 2023م لتكريم المتطوعين والمتطوعات المتميزين، يوم الأربعاء 17 يناير 2024م بالمسرح الرئيس بالمدينة الجامعية للطالبات.

فمكتب التطوع له دور أساسي في نشر وتعزيز ثقافة التطوع داخل مجتمع الجامعة وتنمية المجتمع وتحويلها من جهود فردية إلى عمل مؤسسي منظم، حيث أسس فريق فخر التطوع المتخصص أول فريق تطوعي نوعي على مستوى المملكة العربية السعودية، كما له دور رئيس في استكشاف مهارات ومنسوبي الجامعة واستثمارها بالشكل الصحيح والمساهمة في تحقيق الرؤية بالوصول لمليون متطوع.

هذا وقد تم تقديم عرض مرئي لأبرز مبادرات وانجازات مكتب التطوع وفريق فخر التطوع خلال عام 2023م داخل وخارج الجامعة، حيث بلغ عدد الفرص192 فرصة تطوعية لعدد 1412 متطوع ومتطوعة.

كما ألقت سعادة المشرفة على مكتب التطوع أ.د. مجيدة بنت محمد الناجم كلمة قدمت فيها جزيل الشكر والعرفان للمتطوعين والمتطوعات على تفانيهم في العطاء، وقامت بتكريم أعضاء هيئة التدريس المختصين الذين قدموا الخدمات الاستشارية التطوعية بمبادرة ما خاب من استشار ومنسوبي الجامعة المتطوعين بمبادرة مواهب وفنون وجميع الجهات المشاركة.